أفضل محامي في الرياض

افتتح مكتب المحامي صالح المحمدي فرعه الجديد في مدينة الرياض ولما يتمتع به مكتب المحمدي من سمعة طيبة وعدد كبيير من القضايا الناجحة يمكن تصنيفه بأنه أفضل محامي في الرياض.


ومن واجبنا كمكتب أفضل محامي في الرياض بأن نتحلّى بالشفافية المطلقة في التعامل مع موكلينا. فيمكنكم طلب الاستشارة القانونية من المحامي بشكل مباشر بدون وقت طويل للانتظار.


فإذا كان لديك قضية عمالية. أو نزاع عقاري أو قضية أسرية فلا تتردد بالتواصل مع مكتب أفضل محامي في الرياض. مكتب المحامي صالح المحمدي في الرياض.


افضل محامي في الرياض أحوال شخصية.

تشمل قضايا الأحوال الشخصية التي تحتاج إلى أفضل محامي في الرياض كل قضايا الزواج وكل ما يترتب عليه من نتائج كقضايا النكاح وفسخ النكاح والطلاق للضرر والخلع كما يتعلق أيضاً بإثبات النسب.

كما تشمل أحكام النفقة والحضانة والمسكن وغيرهم. كما يتعلق قانون أو نظام الأحوال المدنية بقضايا الميراث أو ما يطلق عليه اصطلاحاً أحكام الفرائض. ويحدد ميراث ذوي الفروض وذوي الأرحام. كما جرى على هذا النظام الكثير من التطويرات وفق رؤية المملكة 2030.


وهذه التعديلات كان مكتب المحمدي من المطلعين والمتابعين لها لذلك يعتبر أفضل محامي في الرياض.


إذا فأفضل محامي في الرباض بما يتعلق بقانون الأحوال الشخصية يعمل على متابعة كل جديد وكل تطوير يطرأ على الأنظمة واللوائح التي تُعنى بتنظيم العلاقات الأسرية وحفظ حقوق جميع الأطراف.


أفضل مكتب محاماة في الرياض.


كما أشرنا سابقاً في بداية المقال فإن الفرع الرئيسي لمكتب المحامي صالح المحمدي هو في جدة والنجاح الكبير الذي حققه في جدة شجعنا على افتتاح مكتبنا الجديد في الرياض. ونأمل أن نكون دائماً عند حسن ظن عملائنا بنا وأن نكون أفضل مكتب محاماة في الرياض.


وكلمة أفضل مكتب محاماة في الرياض لا تنتقص من خبرة زملائنا المحامين الأعزاء. ولكن بفضل الله لما لدينا من قاعدة عملاء واسعة وسمعة طيبة في الوسط القانوني في المملكة نفتخر بهذا اللقب.


أفضل مكتب محاماة في الرياض يقدم لعملائه الخدمات القانونية التالية:

  • الترافع وتسيير أي إجراءات قانونية أمام أي محكمة. سواء المحكمة العمالية, المحكمة التجارية, المحكمة العليا, محكمة الاستئناف الإداري, ديوان المظالم, محاكم الأحوال الشخصية في الرياض.

  • التحكيم التجاري وحل النزاعات وتنظيم الاتفاقات والإشراف على حسن تنفيذها.

  • تقديم النصائح والمشورة والاستشارة القانونية بشأن أي مسألة قانونية. كتقديم الاستشارات القانونية التجارية واستشارات قانونية في الطلاق والاستشارات القانونية في قضايا العقارات.

  • صياغة العقود التجارية بما يتعلق بالبيع والشراء والشراكة.

  • تنظيم أمور الهبة. وحتى أمور الرجوع في الهبة.

  • القضايا القانونية التي تتعلق بالوقف والأوقاف.

  • قضايا توزيع التركات والمواريث. ورفع دعوى تقسيم الميراث.

  • تأسيس الشركات التجارية.

  • تنظيم قضايا الاستثمار الأجنبي.

  • استرجاع الأموال من شركات التداول.

  • قضايا النزاع العقاري والمنازعات العقارية.

  • القضايا الأسرية بما يتعلق بالحضانة والزيارة والنفقة والخلع وفسخ النكاح والطلاق للضرر.

  • القضايا العمالية التي تتعلق بالتقاعد, الفصل التعسفي, تأخير الرواتب, نقل الكفالة بعلم الكفيل أو بدون موافقته.

افضل محامي في الرياض للمخدرات.


المخدرات هي المواد النباتية أو المصنعة كيميائياً وتحتوي على مواد مسكنة أو منومة أو حتى مفترة. واستخدام هذه المواد لأغراض غير طبية يسبب الفتور والخمول والشلل في الجهاز العصبي.


وقضايا المخدرات حاليًّا من أكثر القضايا شيوعاً ليس في المملكة العربية السعودية فحسب بل على مستوى العالم ككل. وهي مشكلة كبيرة تسعى الحكومات لمحاربتها.

لما لها من مشاكل اقتصادية وصحية وأمنية. فإذا تم ضبطك بقضية مخدرات في الرياض سواء بحيازة أو تعاطي أو ترويج لأول أو ثاني مرة فيجب عليك توكيل أفضل محامي في الرياض للمخدرات.


وينص قانون مكافحة المخدرات على محاربتها ونسأل الله عز وجل أن يساعدنا في التخلص من هذه الآفة.


وأفضل محامي في الرياض في سيساعدك في قضيتك لتكون محاكمتك عادلة سواء كانت قضيتك تتعلق بالحشيش أو المخدرات المهدئة. الكوكايين أو الكبتاجون.


ومكتب المحامي صالح المحمدي يعتبر أفضل مكتب محاماة لقضايا المخدرات لمتابعته الدائمة لتطويرات نظام مكافحة المخدرات.


أفضل المحامين في الرياض.


بما أن الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وثالث أكبر مدينة عربية من حيث عدد السكان بالإضافة إلى أنها أسرع مدن العالم توسعاً. كل العوامل السابقة ساهمت لتكون مدينة الرياض مقصداً لكل الكفاءات والخبرات العالية. من محامين وأطباء ومهندسين الخ.

وللرياض أهمية تاريخية وسياسية وتجارية كبيرة حتى في عهدها القديم.

وإذا كنت تبحث عن أفضل المحامين في الرياض فنحن نقترح لك مكتب المحامي صالح المحمدي في الرياض لما له من باع طويل في مهنة المحاماة وخبرة كبيرة في التعامل مع مختلف أنواع القضايا القانونية.

والمحامي صالح المحمدي هو من أفضل المحامين في الرياض ذلك لأنه مخول للترافع أمام جميع المحاكم كالمحاكم الجزئية والمحاكم الابتدائية ومحاكم الدرجة الأولى والمحكمة العليا.


ونحن نقدم خدمات المحاماة بكل شفافية أمام الموكل ونقدم الخدمات القانونية التالية:

  • الترافع أمام المحاكم المدنية.

  • محامي جنائي متخصص في الترافع عن المتهمين في قضايا جنائية.

  • التحكيم والصلح والتواسط فيما بين الخصوم.

  • تمثيل الأشخاص الطبيعين والاعتباريين أمام الجهات الحكومية والغير حكومية.

  • صياغة العقود التجارية بمختلف أنواعها.

  • تسهيل إجراءات التقاضي بين الأشخاص.

  • تقديم النصيحة والمشورة والاستشارات القانونية للأشخاص والشركات.

أفضل محامي للقضايا العمالية في الرياض.


القضايا العمالية هي النزاعات التي تحصل بين الموظف وصاحب العمل وغالباً ما تنشأ هذه الخلافات نتيجة تأخير الرواتب أو المعالملة السيئة من قبل صاحب العمل للموظف.


وفي بعض الأحيان تكون ناتجة عن تقصير من الموظف في أداء أعماله أو نتيجة لمخالفته للشروط المنصوص عليها في عقد العمل الموقع بين الموظف وصاحب العمل.


فإذا كنت موظف وتريد رفع قضية عمالية تأكد ان توكل أفضل محامي للقضايا العمالية في الرياض ذلك لأنه إذا كانت قضيتك من القضايا اليسيرة لا يمكنك الاعتراض على الحكم الصادر فيها. ولكن ماهي القضايا اليسيرة؟. نص القانون أن القضايا اليسيرة هي قضايا لا يمكن استئناف الأحكام التي تصدر فيها. وبمجرد صدور الحكم فيها يعتبر حكماً واجب التنفيذ.


وهي القضايا التي لا تزيد قيمة المبلغ المطالب به عن عشرون ألف ريال سعودي. والقضايا التي تتعلق بالمطالبة بشهادة الخدمة. بالإضافة إلى القضايا التي تتعلق بالمطالبة بوثائق أو مستندات تم إيداعها لدى صاحب العمل.

ويختص بالنظر في القضايا العمالية المحاكم العمالية, وتعتبر المحاكم العمالية من محاكم الدرجة الأولى. وتنظر المحاكم العمالية في القضايا التي تتعلق بعقد العمل وحقوق الموظف وصاحب العمل وأجور العمال. بالإضافة إلى النظر في قضايا الإصابات الناتجة عن العمل والتعويض عن هذه الإصابات.

فنكرر مرة ثانية أنه إذا قررت رفع شكوى لمكتب العمل أو المحكمة العمالية في الرياض إحرص على توكيل أفضل محامي في الرياض للقضايا العمالية ومحامي متخصص بقضايا مكتب العمل.


أفضل محامي للقضايا الإدارية في الرياض.


ديوان المظالم هو هيئة قضاء مستقلة في السعودية ترتبط مباشرة بالملك، يسعى لإرساء العدل والقيام بالرقابة القضائية على الأعمال الإدارية. ومن مهام ديوان المظالم ضمان حسن التطبيق للوائح والأنظمة.

والقضايا الإدارية هي النقطة الأساسية التي تم إنشاء ديوان المظالم من أجلها. ويعنى هذا القضاء بأن يفصل بالمنازعات التي تتعلق بالحقوق التي تم اقرارها في أنظمة الخدمة المدنية وأنظمة التقاعد لموظفي الحكومة.

كما أن أحد مهامه هي أن يفصل بالمنازعات التي تتعلق بالعقود شرط أن تكون إحدى الهيئات الحكومية طرفاً فيها. أيضاً قضايا التعويض الموجهة إلى الحكومة.


كما يختص القضاء الإداري في الدعاوى التأديبية المرفوعة ضد الموظفين الحكوميين إذا خالفوا التعليمات المتعلقة بوظائفهم أو بسبب السلوك الأخلاقي.

فإذا أردت استئناف حكم أمام محكمة الاستئناف الإدارية في الرياض أو رفع دعوى أمام المحكمة الإدارية العليا لا تتردد بطلب أفضل محامي للقضايا الإدارية في الرياض من مكتب المحامي صالح المحمدي للمحاماة والاستشارات القانونية.

أفضل محامي شرعي في الرياض.

المحاماة من أفضل المهن ذلك لأنها تتيح المجال للشخص بنصرة المظلوم والوقوف إلى جانبه وفعل الخير. كما أنها تساعد الشخص على تعلم الأمور الشرعية في ديننا.

ونحن في مكتب صالح المحمدي للمحاماة نضع نصب أعيننا واجبنا في إحقاق الحق من خلال الكلام بالنيابة عن صاحب القضية أو الاتهام. وذلك بعد أن نفهم القضية وحيثياتيها وأسانيدها وتحليل نقاط الضعف فيها ومراجعة كل التفاصيل المتعلقة بها.

والاهتمام بالتفاصيل يعني أن نقوم بتسجيل كل ما يرد معنا خلال مرحلة السير بالقضية ثم نقوم بمراجعة الأنظمة التي تساعد موكلنا في الوصول للحكم القانوني العادل له. ونساعد في دحض الباطل إن وجد.

فلو تعرضت لقضية ما إياك والوقوف دون محامي ذلك لأن المحامي من مهامه أن يجهز لك كل الأوراق والمستندات اللازمة للقضية ويجهز الأدلة والبراهين التي تساهم في حكم البراءة لك أو تخفيف العقوبة.


رقم أفضل محامي في الرياض


كما قلنا في إحدى الفقرات السابقة إن وصف مكتب المحامي صالح المحمدي بـ أفضل محامي الرياض لا ينتقص من قيمة السادة المحامين الزملاء.

حيث أنه كذلك بالنسبة للشريحة التي تعاملت معه. وغيرهم من العملاء قد يصنفون غيرنا من المكاتب على أنهم أفضل محامي في الرياض.


الطرفين على حق فتصنيف المحامي على أنهم أفضل المكاتب على الإطلاق هو أمرٌ نسبي يختلف من عميل إلى آخر.

فعميل يصنف المحامي بناءاً على أجوره وأتعابه. وعميل آخر يصنفه بناءاً على عدد القضايا الرابحة. وثالث يصنفهم على عدد العملاء الراضين عن الخدمة القانونية.


ولسنا بصدد الخوض بتفصيل هذا الموضوع. وبالنسبة لرقم أفضل محامي في الرياض هو رقم المحامي صالح المحمدي ويمكنكم التواصل معه على الرقم: من داخل المملكة 0567905696 ومن خارج المملكة ضع رمز النداء الدولي للملكة العربية السعودية وهو 966+.