top of page

رقم محامي في الرياض

نرحب بكم في مكتب المحامي صالح المحمدي في الرياض. ونقدم خدماتنا القانونية للأفراد والشركات والمنظمات. وفيما يلي رقم محامي في الرياض: رقم المحامي صالح المحمدي للمحاماة والاستشارات القانونية. 0567905696

يقدّم المحامي صالح المحمدي في الرياض الخدمات القانونية التالية:

  • تأسيس الشركات التجارية في الرياض.

  • صياغة العقود التجارية بمختلف أنواعها.

  • تحصيل الديون.

  • الترافع في قضايا الشيكات بدون رصيد.

  • التقاضي وتمثيل الموكل امام كل الجهات العامة والخاصة ومختلف أنواع المحاكم.

  • تقديم الاستشارات والنصائح القانونية.

  • المساعدة في تقييم قيمة العطل والضرر والمطالبة بالتعويضات.

  • تولي التقاضي والترافع في قضايا المنازعات العمالية.

لا يخفى عن أحد بأن الحاجة لوجود محامي في كل موقف أو مشكلة أصبحت ضرورة ملحة لذلك ننصحك حتى وإن كنت لا تحتاج لـ رقم محامي في الرياض احتفظ به في قائمة جهات الاتصال لديك لربما احتجت استشارة قانونية أو استفسار قانوني يتعلق بأي قضية.


حيث أن المعرفة المسبقة بـ رقم محامي في الرياض ستجنبك البحث عندما تحتاج إليه. وفي حال رغبت بإثراء معلوماتك القانونية معارفك بالمحامين في الرياض تابع معنا هذا المقال بعنوان ” رقم محامي في الرياض “.


رقم محامي في الرياض.


الحصول على رقم محامي في الرياض هو أمر سهل وبسيط للغاية نظراً لعدد المحامين الكبير في الرياض ولكن يجب التركيز على جانب بغاية من الأهمية عند محاولة الحصول على رقم محامي في الرياض وهو الكفاءة والخبرة العالية.


لأن المحامي الذي سيتوكل في قضيتك يجب أن يمتاز بصفات المحامي الناجح وأن يكون شاطر ويخاف من الله مع كامل احترامنا لكل السادة زملائنا المحاميين في الرياض وسائر مناطق المملكة العربية السعودية.


نحن في مكتب صالح المحمدي في الرياض هدفنا مساعدة المظلومين واحقاق الحق من خلال كوادر متخصصة في مجالات قانونية متعددة ومن هذه المجالات:

  • القضايا العقارية.

  • القضايا التجارية.

  • قضايا الأحوال الشخصية.

  • القضايا الإدارية وقضايا ديوان المظالم.

  • محامي جنائي متخصص بالقضايا الجنائية التي تتعلق بالمحكمة الجزائية.

والكثير من التخصصات القانونية التي لا تجعلنا عند تخصص معين. فإذا أردت توكيل محامي من مكتب صالح المحمدي يمكنكم الاتصال على رقم محامي في الرياض الذي أوردناه في بداية الصفحة وسنتولى عنكم مهمة الترافع والتقاضي وتقديم الاستشارات القانونية في الرياض سواء استشارة قانونية أونلاين من خلال الواتس اب أو استشارة تفصيلية في المكتب.


مكتب صالح المحمدي في الرياض للمحاماة والاستشارات القانونية من افضل المكاتب في الرياض لما يقدمه من خدمات قانونية قيمة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. هدفنا الأول والأخير احقاق الحق والعمل على إيجاد الحلول القانونية التي ستضمن لك حقوقك وربح القضية.


رقم مستشار قانوني في الرياض.


فائدة الاستشارة القانونية تتمثل في أن درهم وقاية خيرٌ من قنطار علاج. بمعنى آخر فإن الاستشارة القانونية يجب أن تكون قبل البدء برفع دعوى قضائية أو الشكوى على شخص أو شركة. فالاستشارة القانونية تكون خلاصة خبرة المحامي في سيرته المهنية وسيعرفك بالطريق الأمثل والأسرع لتصل إلى مرادك في ربح دعواك.


على سبيل المثال: لو أنك اقدمت على اجراء تعاقد لبيع بضاعة واعتمدت على نموذج جاهز ومن المفترض أن يكون بينكم اتفاقيات وشروط خاصة تريدون وضعها في العقد وقد لا تكون موجود في العقد الجاهز. هنا أنت وقعت في مشكلة لن تدرك مخاطرها إلا في مراحل تنفيذ العقد لذلك عزيزي القارئ احرص واحذر من ان تقدم على أي فعل في حياتك اليومية دون أن تستعين بأهل الخبرة والمعرفة لكي تتجنب الوقوع في مشاكل أنت بغنى عنها تكلفك الكثير من الوقت والجهد لحلها.


فإن كان لديك مشكلة أو تريد أن تحصل على رقم مستشار قانوني في الرياض قبل ان تقدم على أي فعل او عمل فيمكن الحصول على استشارة قانونية أونلاين من خلال الموقع الالكتروني لمكتب صالح المحمدي للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض حيث أن مكتبنا يقدم لك نخبة من المستشارين القانونيين في مختلف التخصصات القانونية.


وخبرتهم ستساعدك على إيجاد الحل القانوني الأمثل والآثار القانونية المترتبة على كل فعلٍ ستقوم به.


حيث أن التشاور مع مستشار قانوني في الرياض هو أمر بغاية الأهمية يساعدك في تخطي أو تجاوز أي عقبة وللتنويه احرص جيداً على تجهيز موضوع استشارتك بدقة وبشكل تفصيلي لكي يساعدك المستشار القانوني في الوصول للحل الأنسب والسليم.


لا تتردد في الحصول على استشارة قانونية وتأكد جيداً أن انتقائك لأفضل مكتب محاماة واستشارات قانونية في الرياض سيكون خيار صائب.


رقم محامي عمالي في الرياض.


قضايا العمل بقدر ما هي سهلة وواضحة في نظام العمل بقدر ما هي صعبة وتحتاج لمحامي عمالي في الرياض ونخص بالذكر جلسات التسوية الودية التي تكون قبل تحويل القضية من مكتب العمل إلى المحكمة العمالية. حيث أن المحامي يتولى مهمة جمع الأدلة والبراهين التي تثبت إدعاء المدعي سواء كان المدعي العامل أو صاحب العمل. وتقديم الدفوع المناسبة والنصوص القانونية التي تضمنها نظام العمل وصولاً لاستحصال حكم المحكمة العمالية لصالحك وتنفيذ ضد صاحب العمل يمكنك الضغط على تطبيق واتساب للحصول على رقم محامي قضايا عمالية في الرياض.


وأهمية محامي القضايا العمالية تتمثل أيضاً بأن يعرفك بما لك وما عليك وزيادة الوعي القانوني لديك. ونقدم خدماتنا القانونية في القضايا العمالية بما يلي:

  • التقاضي في قضايا الفصل التعسفي من العمل.

  • تأخير استلام الرواتب.

  • الحرمان من الإجازات السنوية.

  • طلب أعمال إضافية لم يتم ذكرها في عقد العمل.

نحن سنعمل على صياغة شكواك بطريقة واضحة وقانونية وسنساعدك في تحصيل حقوق بخبرتنا وكفاءتنا كما سنعمل على متابعة شكواك منذ وصلوها لمكتب العمل وحى تحويلها للمحكمة العمالية إذا لم يتم الصلح بشكلٍ ودي.


رقم محامي أحوال شخصية في الرياض.


قضايا الأحوال الشخصية التي يتولاها محامي الأحوال الشخصية في الرياض تتمثل فيما يلي:

  • قضايا المطالبة بالنفقة.

  • الحضانة.

  • إثبات الطلاق.

  • دعوى الخلع وفسخ عقد النكاح.

  • حل الخلافات الأسرية بالطرق الودية قبل تحويل القضية إلة محكمة الأحوال الشخصية.

فإذا كنت بحاجة لرقم محامي أحوال شخصية في الرياض أو رقم محامي طلاق في الرياض لا تتردد بالضغط على أيقونة الاتصال في زاوية الصفحة ليتم تحويلك بشكلٍ مباشر إلى رقم المحامي.

قد يكون النزاع في بادئ الأمر بسيط ولا يتعدى وقوع خلاف يمكن حله ليتفاقم النزاع ويؤدي إلى وقوع الطلاق دون الدراية بما سيتولد عن هذا الأمر ولكن لو تم الاستعانة بمحامي أحوال شخصية قبل ذلك لربما 90% عكفوا عن فكرة الطلاق وحاولوا الاصلاح تجنباً للكوارث التي ستنتج والعواقب التي ستظهر وعلى وجه الأخص أن كان هناك أولاد.


فتبدأ قضايا المطالبة بالحضانة والتي تتطلب بالتأكيد الاستعانة بمحامي قضايا الأحوال الشخصية بالرياض ليوضح أحقية الحضانة لمن وموجبات اسقاط الحضانة عن الحاضن وكيف يتم ذلك ، وأيضاً قد يصدر حكم ضدك في قضايا الحضانة والأمر يتطلب تقديم اعتراض على حكم اسقاط الحضانة.

وربما الامر يتعلق بالمطالبة بنفقة وتقديرها وكيفية الحصول عليها وكيفية تنفيذ حكم النفقة والاعتراض عليه.


افكار كثيرة تتضمنها النفقة في النظام السعودي ليس من السهل على كل إنسان معرفتها فللنفقة أنواع ومعرفة أي نفقة مستحقة لكِ وكيفية تقديرها يتطلب الاستعانة بذوي الاختصاص والخبرة.


فالاستعانة بمحامي قضايا الأحوال الشخصية للمطالبة بالنفقة ستوفر عليك الكثير من الوقت والجهد وأنت تتطلبين أبسط حقوقك في الانفاق عليكِ وعلى أولادك.


ولربما وقع الطلاق ولكن اثبات واقعة الطلاق واستخراج صك الطلاق أمر يصعب عليك معرفته دون الاستعانة بمحامي أحوال شخصية يساعدك برفع دعوى تثبيت الطلاق واستخراج صك الطلاق.


ففي حال اردت الوصول لرقم محامي أحوال شخصية في الرياض بمجرد الضغط على تطبيق واتساب سيتم تحويلك لمحامي متخصص في قضايا الأحوال الشخصية أو اتصل على الأرقام الواردة في صفحة اتصل بنا في الموقع ليتم الرد عليك فوراً بكل مودة ومحبة من فريق موقعنا من محامين واستشاريين.


رقم محامي إداري في الرياض.


مهمة المحامي الأإداري تبرز عندما يصدر بحقك قرار إداري بنقلك من وظيفتك إلى وظيفة اقل درجة وتريد التظلم من القرار الإداري الصادر بحقك على سبيل المثال لا الحصر. ومهمة المحامي الإداري هي التوصل إلى الغاء القرار الإداري من خلال التقديم على ديوان المظالم. أو استئناف من المحكمة الإدارية إن لزم الأمر.

حيث أن تقديم لائحة اعتراض لديوان المظالم يتطلب صياغة معينة وربما يتطلب الأمر تقديم التظلم للجهة المختصة التي تتبع لها أولاً.


فهذه التفاصيل لن تستطيع الالمام بها ومعرفتها دون الاستعانة بمحامي إداري في الرياض وربما تتطور الأمور لكي يتم الطعن بالحكم أمام المحكمة الإدارية العليا ولكن متى يتم ذلك وكيفية صياغة اللوائح محامي إداري هو أدرى بذلك ، لذلك لا تترد في التواصل على رقم محامي إداري في الرياض على الأرقام الواردة أمامكم في الموقع.

bottom of page