top of page

محامي خبير في الرياض

مرحباً بكم في الموقع الالكتروني لمكتب مجموعة المحمدي للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض. يمكنكم التواصل معنا وطلب محامي خبير في الرياض من خلال الأرقام التالية: للتواصل مع فرع الرياض: 0567905696. تضع مجموعة للمحاماة والاستشارات القانونية خبرتها القانونية الكبيرة والطويلة بين يديكم. في كل ما يحقق مصالح موكلينا وعملائنا الأعزاء.

يقدم محامي خبير في الرياض من مكتب المحمدي كافة خبراته القانونية إذا ما تعرض واحداً من عملائنا لأي مشكلة قانونية.

ونقصد بالخبرة القانونية هو كتابة صحيفة الدعوى بخبرة متناهية. كما نقدم خدمات كتابة اللوائح والاعتراضات وتقديمها للمحاكم بكافة أنواعها واختصاصاتها.

المحاكم التي نتوكل محامي خبير في الرياض بقضاياها:

  • كافة القضايا التي تتعلق بـ المحكمة الجزائية في الرياض. إذ في حال طلبت محامي خبير في الرياض من مكتب المحمدي للمحاماة والاستشارات القانونية سيقوم بالدفاع عنك في كافة القضايا التي تتعلق باختصاصات المحكمة الجزائية بالرياض.

  • كما يقوم محامي خبير في الرياض بالترافع في جميع القضايا التي تخص المحكمة الإدارية في الرياض. ويقوم محامي ديوان المظالم بالرياض بالترافع في جميع قضايا ديوان المظالم. إذ أننا نتميز بمحامي قضايا إدارية بالرياض يعد من أفضل المحامين الخبراء في الرياض بالقضايا الإدارية.

  • و أيضا نقوم بكتابة اللوائح والاعتراضات ونتولى جميع القضايا التي تخص محكمة الاستئناف.

  • ولا ننسى أيضا قضايا التنفيذ ومحاكم التنفيذ. إذ يقوم محامي تنفيذ بالرياض بالترافع أمام محكمة التنفيذ بالرياض.

  • بما يخص القضايا العمالية أيضاً فإننا نتميز بمحامي قضايا عمالية في الرياض من أفضل المحامين العماليين الخبراء بقضايا المحكمة العمالية بالرياض سواء بتحويل القضية من مكتب العمل إلى المحكمة العمالية أو غيرها من القضايا العمالية.

  • أيضا يوجد محامي أحوال شخصية بالرياض يُعد من أكفأ المحامين الخبراء في مدينة الرياض ليترافع بكافة قضايا محكمة الأحوال الشخصية بالرياض من قضايا التركات أو القضايا الأسرية.

إن مكتب صالح المحمدي يتولى وكالة عن عملائه الكرام فن المرافعة وفن المدافعة وتمثيلهم لدى كامل المحاكم الشرعية و المحاكم الإدارية والجزائية ولجنة تسوية المنازعات المصرفية والهيئات العمالية ومكتب الفصل بمنازعات الأوراق التجارية واللجان الجمركية. والمحاكم الجزئية والعامة وأيضاً ديوان المظالم واللجان المشكلة بموجب الأنظمة والقرارات.

أفضل محامي خبير في الرياض.

كما ذكرنا في بداية مقالنا فإننا نعتبر أفضل محامي خبير في الرياض لأننا نعتمد على مبدأ التخصص في القانون. إذ يوجد في مكتبنا بالرياض محامون متخصصون بجميع أنواع القضايا ونذكر منها على سبيل المثال لا الحصر:

القضايا التجارية.

  1. قضايا الشركات وما يثور حولها من نزاعات في شأن التعاقدات مع شركات أخرى أو حتى ما ينشأ من خلافات بين الشركاء أنفسهم.

  2. قضايا الغش التجاري.

  3. الأوراق التجارية ( شيك ، كمبيالة ، سند لأمر).

  4. التوكيلات التجارية.

  5. الدفاع والاعتراض عن العلامة التجارية وعن الأسماء التجارية بالنسبة للمؤسسات وحتى الشركات والملكية الفكرية و كذلك براءة الاختراع.

  6. القضايا الجمركية والتخليص الجمركي.

  7. قضايا السمسرة.

  8. أيضا قضايا المقاولات.

قد يهمك هنا ان تراجع مقالنا : محكم تجاري في الرياض

القضايا المصرفية.

إن مكتبنا يشارك وكالة عن عملائه الكرام من أفراد ومؤسسات وشركات ومؤسسات مالية (البنوك, المصارف) بـ:

  1. المرافعة والمدافعة أمام لجنة تسوية المنازعات المصرفية.

  2. تقديم النصح حول جميع التشريعات ذات الصلة بالمصارف والتمويل.

  3. يقوم محامي شيكات بدون رصيد في الرياض بالترافع في جميع قضايا الشيكات.

القضايا الإدارية.

نشاط مكتب صالح المحمدي يتمثل بمجال القانون الإداري بتقديم استشارات القانونية في الرياض و المرافعة والمدافعة بالقضايا الإدارية. تلك القضايا التي يكون أحد طرفيها جهة حكومية وذلك عن طريق التالي:

  1. تمثيل العملاء بالدعاوى المتعلقة في العقود المبرمة مع الجهات الحكومية.

  2. الترافع من قبل محامي خبير في الرياض بدعاوى التعويض الموجهة ضد الجهات الحكومية.

تفضل بالاطلاع على مقالنا : محامي إداري بالرياض لمزيد من التفاصيل.

القضايا الشرعية وقضايا الاحوال الشخصية.

نحن بحمد الله أثبتنا كفاءتنا بهذا النوع من القضايا وظهرنا أمام دُور القضاء في مختلف درجاته. مما أكسبنا خبرات وأيضاً مهارات أوصلتنا للرقي في أفضل خدمات التميز لعملائنا. لكي نكون وكلاء عنهم أمام جميع المحاكم الشرعية بشأن أي منازعات من اختصاص تلك المحاكم.

لتفاصيل أكثر : محامي أحوال شخصية بالرياض أو محامي شرعي بالرياض لمزيد من التفاصيل.

القضايا العمالية.

مكتبنا يضم محامي خبير في الرياض بالقضايا العمالية ذو مهارات وخبرات تتمتع بدراية متميزة. من أجل تمثيل عملائنا أمام الجهات القضائية المختصة ( “الهيئة الابتدائية لتسوية وحل الخلافات العمالية – الهيئة العليا من أجل تسوية الخلافات العمالية”) بأية نزاعات تثور ما بين المنشآت و العاملين لديها.

اقرأ أيضا : محامي قضايا عمالية في الرياض لمزيد من التفاصيل عن قسم القضايا العمالية بمكتبنا.

قضايا التأمين.

إن التامين أصبح يغطي معظم جوانب حياتنا اليومية ضمن المملكة العربية السعودية. سواء بالأمور الشخصية أو حتى التجارية أو حتى غيرها بظل التوسع وزيادة عدد التراخيص الممنوحة للشركات للعمل بهذا المجال. لذا لابد من العمل على تقديم خدمات قانونية تعتمد على التخصص إلى كفالة الحقوق الخاصة في المتعاملين بهذه العقود ومن تلك الخدمات التي نقدمها ضمن مكتب صالح المحمدي في الرياض:

  1. محامي عقود في الرياض لمراجعة عقود التأمين التي تبرمها الشركات التجارية أو يمكن أن يبرمها الأفراد مع شركات التأمين. من أجل الوصول إلى صيغة وإطار شرعي وكذلك نظامي يكفل حقوق كل طرف.

  2. تقديم الاستشارات بالنزاعات الناشئة بواسطة تطبيق عقود التأمين بما يتعلق بما كانت تتضمنه وتحتوي عليه تلك العقود.

  3. إقامة الدعاوى والترافع لدى الجهات القضائية المختصة بحال نشوب خلاف.

محامي خبير في الرياض بالقضايا العمالية.

إن محامي خبير في الرياض بالقضايا العمالية متخصص بإجراءات مكتب العمل والعمال بالرياض والسعودية. حيث يرتكز تخصص محامي قضايا عمالية على صياغة عقود العمل من خلال التنسيق مع محامي عقود بالرياض وكذلك تقديم استشارات قانونية عمالية من أجل طالبيها.

كما يمكنه تمثيل العمال لدى لجان مكتب العمل من أجل الفصل بالمنازعات العمالية لدى المحاكم العمالية والتي تحول اليها القضايا من مكاتب العمل.

إن استشارة محامي قضايا عمالية ضمن الرياض له أكبر منفعة من الممكن بأن تعود بحفظ حقوق العمال من الابتزاز والضياع من قبل صاحب العمل. فنظام العمل السعودي حفظ للعامل حقوقه المشروعة من الحق بالحصول على راتب مجزي. والعمل بساعات محددة ينبغي عدم تجاوزها من قبل المشغلين، كما يحق للعمال الحصول على اجازة مرضية. وإجازة سنوية والتعطيل بالأعياد الرسمية و والأعياد الوطنية .

إن محامي خبير في الرياض بالقضايا العمالية مستعد من أجل الإجابة على كل استفساراتكم القانونية. كما يعمل على توضيح جميع حقوقكم سواء أكنتم عمالاً ام أرباب عمل والسعي من أجل تخليصها لكم.

محامي خبير في القضايا التجارية.

محامي تجاري في مكتب صالح المحمدي هو محامي خبير في الرياض بالقضايا التجارية. بكل ما يتعلق بالغرفة التجارية بالمدينة، وتمثيل الشركات والتجار لدى المحاكم التجارية حيث يدافع عن مصالح موكليه المحقة. بمكتبنا في الرياض محامي تجاري يعمل على تنظيم كافة عقود الشركات التجارية.

بالإضافة إلى محامي تأسيس الشركات بالرياض وكتابة لوائحها الداخلية. كما يعمل فريق المحامين لدينا على صياغة اتفاقيات التعاون التجارية ما بين الشركات. ومتابعة عمليات الاستحواذ وعمليات الدمج، وتقديم طلبات الافلاس أيضاً الصلح الواقي. ومتابعة الصفقات والمفاوضات التجارية بذات الصلة بمصالح موكلينا .

علاوة على ما ذكر اعلاه إن محامي تجاري ضمن مكتب المحامي صالح المحمدي في الرياض. يمارس التمويل ورأس المال الاستثماري و يعمل على فض المنازعات التجارية وإدارة المشاريع وحتى العقود الخاصة في الشركات. ومتابعة تطبيق القانون الخاص الاصلح من أجل مصالح الموكلين وتسوية المنازعات التجارية فريقنا من الخبراء القانونيين يقدم استشارات قانونية تجارية في انتظام بإجراءات التحكيم وإجراءات التقاضي المشتركة.كما نقدم لكم محامي تصفية شركات في الرياض . بالإضافة لأعمالنا الاستشارية بالتقاضي، إذ أننا نساعد عملائنا أثناء عملية صياغة العقود واستراتيجيات التفاوض لكي يتم تبنيها لمنع النزاعات وحماية استثماراتهم.

كيفية التواصل مع مكتب محامي تجاري بالرياض.

ففي حال كان لديك منازعة تجارية مع أحد الشركاء ولا تعرف كيف تحصل حقوقك. لا تقلق لان محامي خبير في الرياض في مكتب صالح المحمدي متخصص بالقضايا التجارية. وعلى أتم الاستعداد من أجل تمثيل المصالح التجارية لدى الجهات المختصة.

محامي خبير في قضايا توزيع الميراث

يعتبر الميراث حق شرعي للورثة بمجرد موت مورثهم، بحيث يتوجب استشارة محامي خبير في قضايا توزيع الميراث. بحالات عدة منها ممانعة بعض الورثة بإجراءات تقسيم التركة. والخطأ الشائع وهو الذي يرتكبه العديد من الورثة. هو اعتقادهم بعدم أحقيتهم بالاستعلام عن أي معلومات أو حتى أي طلب من أجل القيام بإجراء ما دون موافقة كل الورثة الآخرين. في الواقع يحق لأي وريث شخصيًا أو عبر محامي ورث في الرياض تقسيم ميراث. أو الاستفسار عن كل الأمور المتعلقة في الميراث، سواء بالمحاكم أو البنوك.

إضافة لذلك ، يحق لأي وريث التأكد من قيام كاتب العدل في تزويد جميع المعلومات المطلوبة عن التفويضات والممتلكات. بدون الرجوع للورثة الآخرين، وكما يمكن ذلك من خلال استشارة محامي خبير في الرياض متخصص بقضايا الورث.

محامي خبير في قضايا الأحوال الشخصية

إن محامين مكتب المحمدي يتمتعوا بخبرة أعوام عديدة من الممارسة بمجال قانون الأسرة. كما أنهم يحضرون المحاكم بجميع أنحاء محاكم الأحوال الشخصية. ويتعاملون مع قضايا تتراوح من الطلاق البسيط للدعاوى القضائية إلى أكثر القضايا تعقيداً. فإذا كان لديك أي استفسار يتعلق بقانون الأسرة أو كنت ترغب بتوكيل محامي خبير في الرياض بقضايا الأحوال الشخصية. فما عليك سوى الاتصال على أرقامنا الموضحة على الموقع والبدء بدردشة فورية مع محامي قضايا اسرية بالرياض. خدماتنا في قانون الأسرة خدمات قانونية شرعية احترافية تقدم إلى المواطنين وكذلك المقيمين بالرياض المملكة العربية السعودية.

وتتجلى بقضايا الحضانة. قضايا النفقة. وقضايا الخلع. أيضا قضايا الزواج والطلاق. و ذلك على سبيل المثال الا الحصر.

اقرأ أيضا : من هو أفضل محامي طلاق في الرياض.

الخاتمة.

محامي خبير في الرياض | مكتب المحمدي للمحاماة المحامي الافضل بالرياض . لنكون قد وضعنا بين أيديكم كنزا ثمينا لن تجده بأي مكان آخر. لذلك فإننا نقدم لكم أمهر المحامين أصحاب الخبرة والباع الطويل بالقوانين بأدق تفاصيلها وبمختلف المجالات. بالتالي معنا ستجد أشهر محامي عقارات في الرياض محامي تجاري بالرياض. وأفضل محامي خبير بالرياض بقضايا الشركات والقضايا التجارية. محامي مكتب صالح المحمدي يعتبر أفضل رصيد من أجل حل مختلف قضاياك القانونية. إن نال إعجابكم ما قدمناه لكم ضعوا لنا بصمتكم من خلال تعليق في نهاية المقال. كما وفي حال حاجتكم الى استشارات قانونية في الرياض . أو الى رفع دعوى قضائية في الرياض تواصل معنا ليتوكل عنك افضل محامي في الرياض .

bottom of page